يوسف بلايلي يعلن موقفه النهائي من الرحيل عن الأهلي السعودي


أعلن النجم الجزائري يوسف بلايلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي عن موقفه النهائي بشأن الرحيل عن صفوف النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وبعد الأنباء التي ترددت حول اقترابه من الخروج للاحتراف الخارجي .

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية في تقرير لها اليوم الثلاثاء أن اللاعب رفض بشكل كامل فكرة الرحيل عن صفوف الراقي في الوقت الحالي مؤكدًا رغبت الشديدة في استكمال عقده مع الفريق والمتبقي على انتهائه موسمين .

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب أبلغ المغربين منه برفضه فكرة الرحيل عن الأهلي وأنه يرد البقاء بين جدران النادي السعودي من أجل مساعدته على تحقيق الألقاب والبطولات في السنوات القادمة .

وكانت الأنباء قد ترددت حول إمكانية رحيل اللاعب بسبب الأزمة التي وقعت بينه وبين إدارة النادي بسبب تأخر مستحقاته المالية وتهديد اللاعب بالرحيل، إلا أن الإدارة أنهت الأمر وقامت بإيداع المبلغ المستحق في حساب اللاعب قبل انتهاء المهلة المحددة من النجم الجزائري .

يذكر أن الأهلي تعاقد مع يوسف بلايلي في موسم الانتقالات الصيفية الماضي قادمًا من صفوف نادي الترجي الرياضي التونسي في صفقة قوية أحدث ضجة كبيرة، وخاض اللاعب مع الفريق حتى الآن 18 مباراة وقبل توقف النشاط الكروي سجل خلالها خمسة أهداف وصنع ثلاثة آخرين .

ويعد يوسف بلايلي أحد أفضل اللاعبين في كرة القدم الجزائرية وقدم مسيرة رائعة مع نادي الترجي التونسي قبل الانتقال إلى الأهلي السعودي بعد مفاوضات استمرت طويلا بناءً على رغبة المدير الفني للفريق .

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن توقف النشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس القاتل ولم يحدد الاتحاد حتى الآن موعد عودة النشاط مرة أخرى .