نجم برشلونة يقترب من الدوري الإنجليزي .. والكتالوني يقترب من لاعب يوفنتوس


اقترب النجم الفرنسي عثمان ديمبلي جناح نادي برشلونة الإسباني من الانتقال للعب في صفوف الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل وخوض تجربة جديدة بعد الغضب الكبير ضد اللاعب من قبل جماهير الفريق الاسباني والجهاز الفني للفريق.

وقامت إدارة برشلونة بوضع اللاعب على قائمة اللاعبين التي من المممن الاستغناء عنهم في الموسم المقبل ونتيجه له هناك عرضان إنجليزيان يأتيان للبرسا خلال الفترة المقبلة للحصول على توقيع اللاعب وهي من مانشستر يونايتد ونادي أرسنال الإنجليزي أيضاً.

وتعرض ديمبلي للإصابة مع برشلونة أكثر من مرة منذ انتقالة للبلوجرانا في صيف 2017 قادماً من الدوري الالماني بالتحديد من صفوف نادي بوروسيا دورتموند وكان يقدم اللاعب أداء جيد مع أسود الفيستيفاليا وسجل معهم هشرة أهداف خلال 49 مباراة.

ويرغب قطبي الكرة الإنجليزية في الحصول على اللاعب مستغلين الازمة المالية التي يمر بها برشلونة في الفترة الحالية ووضع اللاعب مع الفريق لكن الجانرز هو الأقرب للحصول على اللاعب خاصة مع تعاقد البرسا مع نيمار ولاوتارو مارتينيز في الصيف، ونجح ديمبلي مع برشلونة من تسجيل 19 هدف خلال 74 مباراة منذ الانتقال في صيف 2017.

وفي سياق مختلف، يراقب برشلونة نجم وسط نادي يوفنتوس الإيطالي وهو اللاعب الأوروجوياني رودريجو بينتاكور من أجل إمكانية ضمه في الصيف المقبل لتدعيم مركز الوسط في العملاق الإسباني.

ويمتلك اللاعب أداء هجومي ودفاعي جيد للغاية وبرز مع منتخب الاوروجواي تحت 20 عام في بطولة كأس العالم بالإضافة إلى المباريات الجيدة التي قدمها مع البيانكونيري بالموسم المتوقف حالياً بسبب فيروس كورونا.

ويراقب اليوفي اللاعب آرتور ميلو لضمة في الصيف وإذا نجحت الصفقة قد يوافق على رحيل بينتاكو بمقابل مادي جيد، وأكدت التقارير وجود مفاوضات بين الطرفين بشان تلكط الصفقة التي قد تكون من خلال اتفاق على صفقة تبادلية لسرعة الحسم بين الطرفين.