ليفربول يعلن موقفه النهائي من عودة كوتينيو إلى الفريق


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن موقفه النهائي من عودة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة الإسباني الحالي إلى صفوف الفريق مرة أخرى وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي وذلك بعد الأنباء التي ترددت حول إمكانية عودته إلى بيته القديم .

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية في تقرير لها اليوم الجمعة أن إدارة ليفربول قررت عدم عودة اللاعب البرازيلي إلى صفوف الفريق مرة أخرى وذلك بعد خروجه من النادي بشكل غير لائف قبل موسمين عندما التحق ببرشلونة الإسباني وقرر ترك الفريق في وقت حرج من الموسم .

وأكد نادي ليفربول أنه ليس في حاجة لخدمات اللاعب الذي أصبح خارج حسابات مدرب برشلونة بشكل كبير في الوقت الحالي، ويلعب كوتينيو مع بايرن ميونيخ حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة قدمًا برشلونة إلا أن إدارة النادي الكتالوني تنوي بيع اللاعب بعد انتهاء إعارته حيث أكد المدرب كيكي سيتين عدم الحاجة لخدماته في الفترة القادمة .

ويرتبط كوتينيو مع برشلونة بعقد حتى 2023 المقبل إلا أن البارسا قرر بع اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل حيث لم ينجح في إقناع المدرب بقدراته طوال الفترة السابقة وكشفت تقارير عن اهتمام أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين بالحصول على خدمات اللاعب هذا الصيف .

يذكر أن كوتينيو انضم إلى صفوف برشلونة في الانتقالات الشتوية يناير 2018 قادما من ليفربول في صفقة كلفت خزينة النادي الكتالوني حوالي 142 مليون جنيه استرليني وخاض صاحب الـ 27 عامًا مع الريدز 201 مباراة في 5 مواسم بجميع المسابقات سجل خلالها 54 هدفًا .

ويعاني النشاط الكروي والرياضي على مستوى العالم حالة من التجمد والركود بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " وتقرر وقف جميع الأندية الرياضية في كل مكان وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس القاتل أملا في القضاء عليه وعودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى .