ليفربول يواجهة صعوبات للتعاقد مع فيرنير .. عقبة في طريق مانشستر سيتي مع بونوتشي


يواجة نادي ليفربول الإنجليزي عدد من الصعوبات في طريق التعاقد مع اللاعب الألماني تيمو فيرنير لاعب نادي لايبزيج الالماني خلال الميركاتو الصيفي المقبل وذلك بعد تألق اللاعب بشكل لافت للنظر خلال الموسم الحالي.

ويرغب ليفربول في التعاقد مع فيرنير من أجل دعم الخط الهجومي للفريق خلال الموسم المقبل بعد تدني مستوى فيرمينيو ورغبة النادي في وجود لاعب منافس للمهاجمين في الفريق ليزيد من قوة الخط الهجومي، وذلك بعد أن قالت الصحف أن اللاعب على بعد خطوة واحدة من الانتقال للميرسيسايد خلال الصيف المقبل.

وأكدت بعض الصحف اليوم السبت أن اللاعب يبتعد الآن من الانتقال لليفربول بسبب انتشارف يروس كورونا والذي سيؤجل سير الأمور على شكلها الطبيعي وكما كانت بسبب تأجيل عدد كبير من الدوريات وعدم وضوح الرؤية بعودة الكرة في العالم خلال الفترة الحالية.

ويمكن للريدز التوقيع مع اللاعب بعد دفع قيمة الشرط الجزائي والتي تبلغ قيمتها 60 مليون جنية إسترليني من أجل انتقال اللاعب للدوري الإنجليزي في اسرع وقت، بالإضافة إلى تبقي موسمين في عقد اللاعب مع نادية الحالي ستجدعل رحيله صعباً خلال الموسم الحالي.

وعلى صعيد مشابة، يواجه نادي مانشستر سيتي أيضاً بعض العقبات في طريق التعاقد مع الاعب الإيطالي ليوناردو بونوتشي والانتقال للبريميرليج في الموسم المقبل عن طريق السيتي.

ويريد مانشستر سيتي تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا بتدعيم الخط الدفاعي للفريق قبل الموسم المقبل وللقضاء على الأخطاء التي تسببت في ابتعادلقب الدوري عن النادي خلال الموسم الحالي، وياتي التعاقد مع بونوتشي هو خير بديل لرحيل كومباني بالرغم من كبر سن المدافع الإيطالي إلى أنه يتمتع بقوة بدنية وخبرة كبيرة في سد مناطق الدفاع.

وعن رحيل اللاعب في الوقت الحالي فيرفض نادي يوفنتوس التفريط بشكل نهائي في لاعبة خلا لالوقت الحالي ويرفض أي فكرة لرحيل اللاعب كونه لاعب أساسي بالفريق ومن العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني ساري.

بالإضافة إلى انتهاء عقد اللاعب في صيف 2024 مع البيانكونيري، وقد قام صاحب الـ32 عام بتجديد عقودة مع فريقه الحالي في شهر نوفمبر من العام الماضي بشكل رسمي الآن.