صراع ثلاثي على ضم مدافع ليدز يونايتد.. وليفربول يواصل البحث عن ضم مهاجم ليل


يتنافس ثلاثة أندية إنجليزية على خدمات النجم بن وايت مافع نادي ليدز يونايتد من أجل الحصول على توقيعه في موسم الانتقاتلات الصيفية المقبل مع نهاية الموسم الحالي ليمثل أحدهم في الموسم المقبل.

وترغب أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول بالحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ22 عام في الصيف المقبل نظراً للأداء الجيد الذي قدمه اللاعب في الموسم الحالي مع فريقه الذي يلعب له على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر قادماً من نادي برايتون.

ويتصدر ليدز يونايتج ترتيب التشامبيونشيب حالياً وقبل توقف الدوري بسبب فيروس كورونا مم اجعل اللاعب يتلقى عدة عروض كبيرة نظير الأداء الكبير الذي تمكن من اقتراب فريقه للتأهل.

وأشارت تقارير بريطانية أن ليفربول كان يتابع اللاعب الإنجليزي منذ فترة طويلة من وكيل كشاف اللاعبين الذي عرضه على الليفر منذ فترة، وفي المقابل ستلاقي تلك الاندية رغبة أيضاً من نادي ليدز يونايتد الذي يأمل في بقاء اللاعب ضمن صفوفه بالفترة المقبلة من خلال الشراء النهائي بعد الاقتراب من العودة للدوري من جديد.

ولم يعود اللاعب لبرايتون منذ موسمين حيث كان يلعب طوال الموسم الماضي على سبيل الإعارة أيضاً لنادي بيتروبورو ونيوبورت، وخاض في الموسم الحالي 37 مباراة في منافسات الشامبيونشيب، ويعتبر الثلاثي الإنجليزي من أكثر الأندية التي ترغب في التدعيم الدفاعي قبل بداية الموسم المقبل.

وفي إطار مختلف يبحث مجلس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي في الوقت الحالي التاقد مع مهاجم نادي ليل الفرنسي فيكتور أوسيمين اللاعب النيجيري من أجل تدعيم الخط الهجومي قبل بداية الموسم المقبل.

ويتصدر ليفربول سباق الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات النجم النيجيري في الصيف المقبل ومنها أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وليستر سيتي وهو الأقرب في الحصول على اللاعب وله الأولوية حتى الآن.

وقدم صاحب الـ21 عام موسم جيد للغاية مع فريقه نجح من خلاله في تسجيل 18 من خلال 38 مباراة خاضها بالموسم حتى الآن مع العلم أنه الموسم الاول له في الدوري الفرنسي، ويطلب ليل الحصول على 60 مليون جنية إسترليني نظير التخلي عن اللاعب في الصيف.