يوفنتوس يصارع إنتر ميلان على ضم لاعب وسط برشلونة


دخلت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي في صراع مع نظيرتها في إنتر ميلان من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي آرتور ميلو لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، وذلك ضمن خطة إدارة السيدة العجوز لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل .

وأكدت صحيفة توتو سبورت الإيطالية في تقرير لها اليوم أن إدارة السيدة العجوز بدأت المفاوض مع إدارة البارسا من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي بناءً على رغبة المدير الفني ماوريزيو ساري والذي أبدى إعجابه بقدرات اللاعب وطالب الإدارة بضمه .

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن اليوفي قطع الطريق على إنتر ميلان الذي يسعى أيضًا من أجل التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، وذكرت الصحيفة أن إدارة البارسا أكدت أنها لا تمانع بيع اللاعب بشرط الحصول على عرض مالي مناسب .

وقررت إدارة إنتر ميلان تقديم أفضل عرض ممكن لإقناع إدارة البارسا بالصفقة حيث تنوي عرض خدمات لاعب الفريق لاوتارو مارتينيز على برشلونة للموافقة على بيع اللاعب، ويرتبط لاعب الوسط أرتور بعقد مع برشلونة يمتد حتى 2024 القادم .

وتريد إدارة الإنتر استغلال رغبة برشلونة في لاوتارو مارتينيز والذي ترى أنه سيكون البديل الأمثل للويس سواريز للعب بجوار مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي وقيادة هجوم البارسا في الفترة القادمة .

وشارك أرتور ميلو مع برشلونة هذا الموسم في 23 مباراة حتى الآن سجل خلالها 4 أهداف وصنع مثلهم ، ونجح اللاعب في خطف الأنظار بقوة ونال اهتمام العديد من الأندية أبرزها ثنائي الدوري الإيطالي يوفنتوس وإنتر ميلان .

الجدير بالذكر أنه تم إيقاف النشاط الكروي والرياضي في جميع أنحاء العالم وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " ، وقررت الاتحادات القارية تأجيل جميع البطولات لحين الانتهاء من الأزمة الحالية .