نيوكاسل يريد ضم ثنائي برشلونة .. وليفربول يفاوض ويليان


وضع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ثنائي نادي برشلونة من أجل التعاقد معهم في الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الحالي وذلك من أجل تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين خلال الموسم المقبل بعد اقتراب بيع النادي للمستثمرين السعوديين بشكل نهائي .

واقترب صندوق الاستثمار السعودي من الحصول على أسهم نادي نيوكاسل بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة ونتيجة له يريد تدعيم الفريق بلاعبين من الطراز الأول للمنافسه على لقب البطولة أو على الأقل حجز مقعد أوروبي في أول موسم لهم بالدوري الإنجليزي تحت قيدة عربية سعودية ، وقد وقعت العين مقدماً على ثنائي نادي برشلونة .

ويريد نيوكاسل التعاقد مع كل من أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو ثنائي نادي برشلونة الذي يحظى بعدم الاستقرار خلال الفترة الأخيرة واقتراب رحيلهم خلال الميركاتو الصيفي بعد إعلانهم الرغبة في الرحيل خلال الانتقالات الصيفية لكن هل سيكون نيوكاسل هي الوجهة المقبلة لهم .

ويريد القلعة ضخ الملايين في الميركاتو الصيفي من أجل إبرام عدة صفقات نارية ولاسترجاع هيبة الفريق ، ويمتلك كوتينيو عدة عروض اخرى من تشيلسي وتوتنهام وإيفرتون وقد يكون الخيار محسوم بالنسبة للاعب الذي يلعب حالياً لنادي بايرن ميونيخ معاراً لنهاية الموسم من برشلونة ، لكن أمر جريزمان سيكون صعياً للغاية في ظل عدم إعلان البرسا بيع اللاعب بشكل نهائي حتى الآن .

وفي غطار مختلف ، دخل نادي ليفربول الإنجليزي في مفاوضات مع البرازيلي ويليان لاعب نادي تشيلسي الحالي وذلك من أجل ضمة خلال الميركاتو الصيفي المقبل وليخوض تجربة جديدة في مسيرتة خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع نهاية الموسم الحالي بشكل رسمي .

وقرر البرازيلي الرحيل خلال الصيف المقبل عن الفريق وبالتالي تلقى عدة عروض من أجل الحصول على توقيعه وهي من توتنهام وأرسنال بجانب كبير الميرسيسايد ، وهو اقترب من الرحيل بعد رغبة البلوز في التعاقد مع كوتينيو .

وخاض ويليان في الموسم الحالي 37 مباراة نجح من خلالها في تسجيل 7 أهداف وساهم في صناعة ستة أهداف ، ويتواجد صاحب الـ31 عام في البلوز منذ موسم 2013 قادماً من الدوري الروسي .