طرابزون سبور التركي يسعى لضم مهاجم الزمالك هذا الصيف


تسعى إدارة نادي طرابزون سبور التركي من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وذلك ضمن خطة إدارة النادي لدعم صفوف الفريق الأول خلال فترة التوقف الحالية واستعدادًا لعودة النشاط الكروي .

وأكدت تقارير صحفية تركية اليوم الخميس أن إدارة نادي طرابزون دخلت في مفاوضات جادة مع نظيرتها في نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات النجم المغربي أشرف بن شرقي بعد المستوى الكبير الذي قدمه مع الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة .

ونجح بن شرقي في خطف الأنظار بقوة منذ تواجده بين جدران القلعة البيضاء ومساهمته بشكل كبير في قيادة الزمالك للتتويج ببطولتي كأس الكونفيدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي بالإضافة إلى بطولة كأس السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الأهلي .

وتستغل إدارة النادي التركي رغبة اللاعب في العودة إلى أوروبا مرة أخرى وقررت الدخول في مفاوضات جادة من أجل التعاقد معه إلا أن اللاعب يحظى باهتمام العديد من الأندية داخل القارة العجوز أبرزها مونبيليه ونيس وستراسبورج من الدوري الفرنسي وأولمبياكوس اليوناني .

وتكشف لغة الأرقام عن النتائج الجيدة لصاحب الـ 25 عامًا بقميص نادي الزمالك حيث شارك مع الفريق الأبيض في 21 مباراة بجميع البطولات سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 آخرين .

ويمتلك بن شرقي قدرات فنية وبدنية عالية جعلته هدفًا للعديد من الأندية في الفترة الأخيرة إلا أن إدارة نادي الزمالك تسعى بكل قوة للحفاظ على قوام الفريق الأساسي من أجل المنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري وبطولة الدوري المصري الموسم القادم .

ويشهد النشاط الكروي والرياضي على مستوى العالم حالة من الركود بسبب وفق كل البطولات والدوريات نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد والذي أصبح خطرًا يهدد البشرية بأكملها ولم تحدد أي دولة حتى الآن موعد عودة النشاط الرياضي لحين الانتهاء من الأزمة .