بيرسيتش يقترب من العودة لتدريبات بايرن ميونيخ الجماعية


اقترب النجم الكرواتي إيفان بيرسيتش لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني من العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة القادمة وذلك بعد اقتراب إنهاء البرنامج التأهيلي المخصص له بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن الفريق لفترة طويلة .

ويلعب بيرسيتش ضمن صفوف بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة قادمًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، إلا أن إصابة اللاعب بكسر في الكاحل جعلته يبتعد عن الفريق في الفترة الأخيرة .

وبدأ اللاعب الكرواتي الدولي في خوض برنامج تدريبي قوي للعودة إلى تدريبات الفريق الجماعية وقرر مدرب الفريق حرمان اللاعب من الراحة التي حصل عليه بقية زملائه في الفريق حيث خاض بيرسيتش تدريبات اليوم منفردًا في حين يقضي باقي الفريق راحة حتى الاثنين المقبل .

وتعرض اللاعب الكرواتي لكسر في كاحل القدم شهر فبراير الماضي وابتعد عن الملاعب لعدة أسابيع ثم توقف النشاط الكروي بعدها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ليصل اللاعب إلى 11 أسبوعًا بعيدًا عن التواجد بالمستطيل الأخضر .

ومن المنتظر أن ينضم بيرسيتش إلى تدريبات الفريق البافاري الجماعية بعد أيام عقب استعادته المستوى اللياقي والبدني المناسب وتأكد شفائه من الإصابة التي تعرض لها .

وكانت تقارير قد أكدت على احتمالية عودة النشاط الكروي في ألمانيا يوم 9 مايو المقبل إلا أن الأمر غير مؤكد بنسبة 100%، وفي حالة عودة النشاط سيكون بدون حضور جماهيري وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وتسبب انتشار فيروس كورونا " كوفيد 19 " في توقف النشاط الرياضي والكروي في جميع أنحاء العالم، ومع تزايد أعداد الإصابات والوفيات أصبح العالم أمام خطر حقيقي يهدد حياة البشرية لذلك تأجلت جميع قرارات لأندية بعودة الرياضة لأجل غير مسمى .