برشلونة يقطع الطريق على إنتر ميلان ويفاوض ميراليم بيانيتش


قطع نادي برشلونة الإسباني الطريق على إنتر ميلان الإيطالي ودخل في مفاوضات جادة مع إدارة نادي يوفنتوس من أجل الحصول على خدمات النجم البوسني ميراليم بيانيتش خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل وذلك ضمن خطة إدارة البارسا لدعم صفوف الفريق الأول بناءً على رغبة المدير الفني كيكي سيتين .

وأكدت تقارير صدارة صباح اليوم الجمعة أن إدارة النادي الكتالوني أبدت رغبتها الشديدة في الحصول على خدمات اللاعب والذي نجح في إثبات نفسه بقوة خلال فترة تواجده مع السيدة العجوز وخطف الأنظار بقوة ليصبح هدفًا للعديد من الأندية خلال الفترة الأخيرة .

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة سيدخل في منافسة شرسة مع فريق إنتر ميلان الإيطالي والذي يرغب أيضًا في التعاقد مع اللاعب البوسني الدولي، حيث دخلت إدارة النيراتزوري في مفاوضات مع نظيرتها في يوفنتوي منذ فترة للحصول على خدمات اللاعب إلا أن إدارة اليوفي رفضت النخلي عن اللاعب وقررت استمراره مع الفريق .

وتريد إدارة برشلونة استغلال عدم ارتياح بيانيتش مع يوفنتوس في ظل تواجد المدير الفني ماوريسيو ساري والذي وقعته بينه وبين اللاعب خلافات خلال الفترة الأخيرة من أجل إقناع اللاعب بالانتقال إلى الكامب نو، بينما تحاول إدارة اليوفي استغلال رغبة البارسا في اللاعب البوسني من أجل الحصول على خدمات ارثر ميلو من صفوف الفريق الإسباني .

ومما سبق يمكن أن تستنتج عن قرب قيام برشلونة ويوفنتوس بصفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي المقبل تقضي بانتقال بيانيتش إلى الفريق الكتالوني مع انتقال ارثر إلى فريق السيدة العجوز ومن المتوقع أن يحصل يوفنتوس على مبلغًا من المال بالإضافة إلا لاعب برشلونة من أجل إتمام الصفقة .

ويتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف في حين يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ 63 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فريق لاتسيو الوصيف .