مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

يلا شوت ارابيا | Yalla Shoot بث مباشر أهم مباريات اليوم الجديد حصري

البث المباشر
معلومات المباراة
ليتون أورينت ليتون أورينت
0 - 0
توتنهام توتنهام
القنوان الناقلة : بي ان اسبورت 2
ملعب المباراة : بريسبان رود
البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (الدور الثالث)
البث المباشر
معلومات المباراة
الزمالك الزمالك
0 - 0
طنطا طنطا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
ملعب المباراة : ستاد القاهرة الدولي
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 29)
البث المباشر
معلومات المباراة
لوتون تاون لوتون تاون
0 - 0
مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 2
ملعب المباراة : كينلورث رود (أرضية ليوتن تاون)
البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (الدور الثالث)

TP-Mazembe-vs-Raja-Casablanca
يحل فريق الرجاء الرياضي المغربي ضيفًا ثقيلًا على نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد مازيمبي بالكونغو، ضمن منافسات إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في المغرب قد انتهت بفوز فريق الرجاء بهدفين دون رد، مستغلا عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز يسهل مهمته في مباراة الإياب ويمكنه من اقتناص بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من دوري الأبطال الأفريقي.

تنطلق مباراة مازيمبي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وأيضًا في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وستكون منقولة لكم بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 6، بصوت المعلق جواد بدة.

تأهل الفريقان إلى هذا الدور بعد عبور مرحلة المجموعات الصعبة، وجاء فريق الرجاء ثانيا في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة خلف الترجي التونسي الذى تصدر بنفس الرصيد ولكن بفارق المواجهات المباشرة، وجاء شبيبة القبائل الجزائري ثالثًا (7 نقاط) وفيتا كلوب الكونغولي رابعا (4 نقاط).

وتصدر مازيمبي المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة على حساب الزمالك (9 نقاط) وأول أغسطس الأنجولي (4 نقاط) وزيسكو يونايتد الزامبي (3 نقاط).

ويأمل الرجاء البيضاوي المغربي أن يحافظ على تفوقه على مستضيفه مازيمبي عندما يتواجهان في لوبومباشي، إلا أنه يعلم تمامًا مدى صعوبة اللعب في ملعب مضيفه المكسو بالعشب الاصطناعي، ويسعى جمال السلامي المدير الفني للرجاء إلى أن يكون لاعبوه خاصة المدافعون منهم في أتم الجاهزية، إذ أعلن الفريق أن الثنائي عبد الرحيم الشاكير وعمر بوطيب سيتمكنان من المشاركة في اللقاء بعدما شعرا بأوجاع عقب مباراة الذهاب.

وأثار فريدريك كيتنجي المدير الرياضي لفريق مازيمبي الكونغولي، أزمة كبرى قبل مباراة الفريقين، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قضى ببطلان عقد مالانجو لاعب الفريق السابق، مع نادي الرجاء المغربي، حيث تقدم مازيمبي بشكوي للفيفا ضد مالانجو، بعد توقيع اللاعب لنادي الرجاء المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بدون موافقة إدارة ناديه، رغم المعقد الممتد حتى نهاية 2020.

في حين رد اللاعب في تصريحات له "لست نادمًا على مغادرتي مازيمبي، أنا حاليا لاعب في صفوف الرجاء ويهمني أن أدافع عنه، ولم يعد يربطني شيء بمازيمبي لأن الأخير صار من الماضي وهذه هي سنة كرة القدم، لا أحد يستمر في مكانه أبد الدهر، وعقدي مع مازيمبي انتهى وكان يلزمني التوقيع لفريق آخر فاخترت الرجاء".